المزيد من الوفود تعزي بفقيد الجولان سيطان الولي - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

المزيد من الوفود من عرب الداخل تعزي بفقيد الجولان سيطان الولي
مجدل شمس\الجولان - جولاني - 28\04\2011
تستمر الوفود المعزية بفقيد الجولان، الأسير سيطان الولي، بالتدفق على بيت أهل الأسير في مجدل شمس وعلى مركز الشام لتقديم العزاء. وتضم هذه الوفود شخصيات رسمية وشعبية، وعشرات الأصدقاء ورفاق من الأسر.

وكان الفنان السوري سميح شقير قد قدم تعازيه لأهل الفقيد وأهالي الجولان عامة بكلمة عبر الهاتف من فرنسا حيث يعالج في احد المشافي هناك.

وكان وفد يمثل ميثاق المعروفين الاحرار برئاسة المحامي سعيد نفاع، ووفد آخر يمثل حركة التواصل الوطني برئاسة الشيخ ابو شحاذة ومؤسسة الجذور، ووفد من الاخوة من بلدة كفر ياسيف ضم أصدقاء الجولان ال صفية، ووفد من الرابطة العربية للأسرى والمحررين في مناطق الجذر الفلسطيني برئاسة منير منصور وابو سامي محمود نصار، ووفد لجنة التواصل الدرزية برئاسة الشيخ علي معدي، ووفد من قرية المشهد ضم مروان ومحمد عرفات، ووصلت برقية تعزية عبر الهاتف القاها من مدينة القدس المطران عطالله حنا. وعشرات برقيات التعزية من فلسطين ولبنان وسوريا وبلاد الاغتراب.. قدمت جميعها التعازي بالفقيد؟

ومن الوفود المعزية كان وفد الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، الذي ترأسه رئيس الجبهة النائب محمد بركة، وضم الكاتب مفلح طبعوني وركن اسدي ود. شكري عواودة، ووفد آخر من لجنة أهالي الاسرى والمعتقلين في شمالي الضفة الغربية، ترأسه السيد احمد جميل عبد الغني والسيد عمر جميل عبد الغني، ووفد من الأسرى المحررين ضم احمد الصفوري عادل عيسى احمد عيسى جمال يوسف، والسادة كمال حاج وعادل مهنا ومفيد مهنا وجليل صباغ، ووفد من مدينة الناصرة برئاسة الشيخ ناصر دراوشة امام الجامع الابيض وابو راجح محمد ابو نصرة والشيخ سعيد مروات وابو يوسف عبد اللطيف.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور